منتدى سوهندا لعشق الروح

عزاء لسوهندا لوفاة والدتها
{ منتـــــــدى سوهنداااا لعشـــــق الـــروح }
عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Ezlb9t10
{ منتـــــــدى سوهنداااا لعشـــــق الـــروح }
عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Ezlb9t10
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سوهندا لعشق الروح
    اسم الموضوع: شركة النيل للتسويق الالكترونيعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأربعاء 12 نوفمبر 2014, 10:30 am من طرف    اسم الموضوع: شركة النيل للتسويق الالكترونيعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأربعاء 12 نوفمبر 2014, 10:26 am من طرف    اسم الموضوع: لو نسيت الباسورد بتاع المنتدى خش وقولىعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالسبت 07 سبتمبر 2013, 3:56 am من طرف    اسم الموضوع: أحبك عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالخميس 15 أغسطس 2013, 5:42 pm من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بس عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأحد 11 أغسطس 2013, 2:57 am من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بس عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأحد 11 أغسطس 2013, 2:56 am من طرف    اسم الموضوع: مين هيكنس المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالسبت 03 أغسطس 2013, 4:45 am من طرف    اسم الموضوع: من 1 الى 3 ورحلة الى القمر مع احد الاعضاءعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالسبت 03 أغسطس 2013, 4:41 am من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بسعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالجمعة 02 أغسطس 2013, 12:00 am من طرف    اسم الموضوع: .....ايه الكلمة اللى تحب تقولها النهاردة لحبيبك....؟؟؟؟؟؟ عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالخميس 01 أغسطس 2013, 1:49 am من طرف    اسم الموضوع: مانشستر يونايتد ينتفض أمام بولتون بثلاثية وينتظر الهدية عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالثلاثاء 18 يونيو 2013, 5:31 pm من طرف    اسم الموضوع: سليمان يترشح رسميا للرئاسة المصرية والاخوان يقدمون مرشحا احتياطياعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأربعاء 30 يناير 2013, 9:03 pm من طرف    اسم الموضوع: كل عيد وانتو بخير يا ربعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالخميس 01 نوفمبر 2012, 11:27 pm من طرف    اسم الموضوع: عيد اضحى سعيد لكل اعضاء المنتدىعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأحد 28 أكتوبر 2012, 9:46 am من طرف    اسم الموضوع: Poor Egyptian Man عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 9:52 pm من طرف    اسم الموضوع: كيفية إسترجاع إيميل أرسلته بالخطأ [ بدون برنامج ] عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالخميس 06 سبتمبر 2012, 1:19 pm من طرف    اسم الموضوع: ارجو التثبيتعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالخميس 23 أغسطس 2012, 10:31 pm من طرف    اسم الموضوع: ممكن اشهار عندكم عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأربعاء 15 أغسطس 2012, 7:44 pm من طرف    اسم الموضوع: مـطـلــوب مـشـــرفــيــن لـلـمـنـتـدى .. رشح نفسك للاشراف .. عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالإثنين 13 أغسطس 2012, 4:02 am من طرف    اسم الموضوع: مطلوب مشرفين عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأربعاء 01 أغسطس 2012, 8:50 am من طرف    اسم الموضوع: حل مشكلة المشرفين لا يستطيعون تثبيت المواضيع عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 10:50 am من طرف    اسم الموضوع: ارجو الردعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 10:35 am من طرف    اسم الموضوع: [قوانين القسم]عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 5:15 am من طرف    اسم الموضوع: لو صمدت ل20 ثانيه تبقى عبقريعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 4:50 am من طرف    اسم الموضوع: المواضيع المثبتةعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 4:16 am من طرف    اسم الموضوع: صفحة الفيسبوك لدى منتدى سوهنداعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 1:51 pm من طرف    اسم الموضوع: فوائد ذكر اللهعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:33 pm من طرف    اسم الموضوع: طلب لعبةعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:18 pm من طرف    اسم الموضوع: لعبة عندك الجرأة على؟؟؟؟؟؟؟؟عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:10 pm من طرف    اسم الموضوع: قااااااانون فايــــــــــــــــــــز الشهــــــــــــرعزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 11:58 am من طرف

شاطر | 

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

{..هرم مصر الاكبر..}
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ الميلاد : 01/06/1992
ذكر

مُساهمةموضوع: عزاء لسوهندا لوفاة والدتها   عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالسبت 18 يوليو 2009, 3:47 am

:بسم الله والس

انا لله وانا الية راجعون

اللهم يا حنان يا منان ارزقها خير الجنان

اللهم يا غفور يا شكور اغفر لها جميع الزنوب

اللهم ياربنا أتينا اليك شفعاء ل امنا والدة اندا فشفعنا فيها

اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعلة حفرة من حفر النار

اللهم باعد بينها وبين النار

اللهم ثبت اهلها وعشيرتها وقويهم بالصبر والسلوان

اللهم أرزقها دارا خير من دارها وأهلا خير من أهلها وعشيرة خير من عشيرتها

اللهم اجعلها تأخذ كتابها بيمينها

اللهم وسع قبرها وأسعد ليلتها وانس غربتها

اللهم ثبتها عند سؤال الملكين

اللهم اجعلها تقول للملكان ربي الله ورولنا محمد صلي الله علية وسلم

اعزاء لسوهندا لوفاة والدتها 121232598a

{.... توقيع هرم مصر الاكبر ....}

فهد الصحراء

{..فهد الصحراء..}
عضو Vip
عضو Vip

تاريخ الميلاد : 03/01/1973
ذكر
من ..

مُساهمةموضوع: رد: عزاء لسوهندا لوفاة والدتها   عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالسبت 18 يوليو 2009, 4:05 am

:بسم الله:

ان الله وان اليه رجعون

يا دكتورة اندا ان شاء الله تكون اخر الاحزان

ويا رب تكونى كما نعرف عنك دايما بالقوه والصالبه ويلهمك الصبر ان شاء الله

وعليكى بكتاب الله والدعاء لها بالمغفره ان شاء الله

عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Doa14

{.... توقيع فهد الصحراء ....}

حياتى كلها لله

{..حياتى كلها لله..}
عضو مجتهد
عضو مجتهد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عزاء لسوهندا لوفاة والدتها   عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالسبت 18 يوليو 2009, 4:39 am

انا لله وانا اليه راجعون
وديعه واخذها صاحبهاااااااااااااااااااااااااا
اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين جميعاااااااااا يارب

{.... توقيع حياتى كلها لله ....}

اميرة

{..اميرة..}
عضو فضى
عضو فضى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عزاء لسوهندا لوفاة والدتها   عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالسبت 18 يوليو 2009, 12:19 pm

:بسم الله ؟؟:

غفر الله لها وأبدلها داراً خيراً من داره
عظم الله أجركم وأسكنها فسيح جناته
وألهم أهلها الصبر والسلوان
والدعاااااء لها ,’
والترجيع لله تعالى "إنا لله وإنا إليه راجعون "
دعواتكم له رحمة الله عليها ,’
لأهلها أعانهم الله ,’
تقبل الله ’,

عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Almoooooooot

{.... توقيع اميرة ....}

منار

{..منار..}
عضو برنزى
عضو برنزى

تاريخ الميلاد : 23/02/1992
انثى
من ..

مُساهمةموضوع: رد: عزاء لسوهندا لوفاة والدتها   عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالسبت 18 يوليو 2009, 2:31 pm

:بسم الله:

ان لله وانا اليه راجعون .. :: كل نفس ذائـقة الموت ::

ولا نستطيع سوى القول لا اله الا اللله انا لله وانا اليه راجعون

البقاء الله يا دكتورة سوهندااااااااا

وربنا يصبرك ياااااااااااااااا رب ان شاء الله

عزاء لسوهندا لوفاة والدتها 14_22951_1092945047

{.... توقيع منار ....}

{..هرم مصر الاكبر..}
عضو فعال
عضو فعال

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عزاء لسوهندا لوفاة والدتها   عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأحد 19 يوليو 2009, 11:17 pm

والله قلبي بيتقطع علي ام اندا زى ما تكون امي

والله كل ما أضحك بضحك من غير نفس مش عارف أضحك من قلبي خالص

ربنا يصبرك يا اندا انتى وسما يااااااااااااااارب

وأسف يا جماعة والله ما قادر اكتب أي مواضيع بسبب حزني والله كل ما اجى اكتب موضوع مقدرش اكملة وانتو عارفيني يا جماعة اتمني انى مش ازعل حد منى بس غصب عنى والله انا ممكن ارد علي المواضيع بس مش قادر اجمع علشان اكتب موضوع حاسس كأنها امي لان اندا غالية عندي اوي انا اسف يا جماعة معلش بقي انا اسف انا اسف انا اسف

حبيبى دائما

{..حبيبى دائما..}
عضو جديد
عضو جديد

تاريخ الميلاد : 09/07/1986
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عزاء لسوهندا لوفاة والدتها   عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالإثنين 20 يوليو 2009, 12:23 pm

اللهم اغفر لها و ارحمها و عافها و اعف عنها... اللهم اكرم نزلها و وسع مدخلها .. اللهم كفر عنهما سيئاتها ... اللهم اغسلها بالماء و الثلج و البرد و نقها من ذنوبها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .... اللهم ابدلها دورا خيرا من دورها و أهلا خيرا من أهلها.... اللهم لا تحرمنا أجرها و لا تفتنا بعدها و اغفر لنا و لها. اللهم اغفر لموتانا و موتا المسلمين.. اللهم اغفر للمومنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات .. برحمتك يا أرحم

{.... توقيع حبيبى دائما ....}

{..هرم مصر الاكبر..}
عضو فعال
عضو فعال

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عزاء لسوهندا لوفاة والدتها   عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالثلاثاء 21 يوليو 2009, 1:09 pm

اللهم يا ربنا رب كل شئ ومليكة القادر علي كل شئ ارحمها وادخلها الجنة وابعدها عن النار واجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعلة حفرة من حفر النار

اللهم ثبت اهلها وأصبرهم علي بعدها وفراقها وأجمعهم ببعض في الجنة يارب العالمين

اللهم ارحم امواتنا اموات المسلمين اجمعين

{..هرم مصر الاكبر..}
عضو فعال
عضو فعال

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عزاء لسوهندا لوفاة والدتها   عزاء لسوهندا لوفاة والدتها Emptyالأربعاء 22 يوليو 2009, 2:09 am

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ارحمها

يارب صبراهلها

معلش يا جماعة انا بجد مش قادر اشارك معاكم ب اي مواضيع لاني والله متأثر وي بحالة الوفاة

وياريت محدش يزعل من اسلوبي بس والله غصب عني مش عارف لية مش قادر حتى اضحك حتى لو ضحكت بيبقي مش من نفسي

علشان متزعلوش مني انا ممكن اشارك بالردود لكن مواضيع والله ما قادر اجمع أى موضوع وحاولت لكن مش قدرت .

وشكراااااااااا

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1