منتدى سوهندا لعشق الروح

قصيده محشش لحبيبـــــــــته
{ منتـــــــدى سوهنداااا لعشـــــق الـــروح }
قصيده محشش لحبيبـــــــــته Ezlb9t10
{ منتـــــــدى سوهنداااا لعشـــــق الـــروح }
قصيده محشش لحبيبـــــــــته Ezlb9t10
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سوهندا لعشق الروح
    اسم الموضوع: شركة النيل للتسويق الالكترونيقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأربعاء 12 نوفمبر 2014, 10:30 am من طرف    اسم الموضوع: شركة النيل للتسويق الالكترونيقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأربعاء 12 نوفمبر 2014, 10:26 am من طرف    اسم الموضوع: لو نسيت الباسورد بتاع المنتدى خش وقولىقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالسبت 07 سبتمبر 2013, 3:56 am من طرف    اسم الموضوع: أحبك قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالخميس 15 أغسطس 2013, 5:42 pm من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بس قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأحد 11 أغسطس 2013, 2:57 am من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بس قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأحد 11 أغسطس 2013, 2:56 am من طرف    اسم الموضوع: مين هيكنس المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالسبت 03 أغسطس 2013, 4:45 am من طرف    اسم الموضوع: من 1 الى 3 ورحلة الى القمر مع احد الاعضاءقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالسبت 03 أغسطس 2013, 4:41 am من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بسقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالجمعة 02 أغسطس 2013, 12:00 am من طرف    اسم الموضوع: .....ايه الكلمة اللى تحب تقولها النهاردة لحبيبك....؟؟؟؟؟؟ قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالخميس 01 أغسطس 2013, 1:49 am من طرف    اسم الموضوع: مانشستر يونايتد ينتفض أمام بولتون بثلاثية وينتظر الهدية قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالثلاثاء 18 يونيو 2013, 5:31 pm من طرف    اسم الموضوع: سليمان يترشح رسميا للرئاسة المصرية والاخوان يقدمون مرشحا احتياطياقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأربعاء 30 يناير 2013, 9:03 pm من طرف    اسم الموضوع: كل عيد وانتو بخير يا ربقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالخميس 01 نوفمبر 2012, 11:27 pm من طرف    اسم الموضوع: عيد اضحى سعيد لكل اعضاء المنتدىقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأحد 28 أكتوبر 2012, 9:46 am من طرف    اسم الموضوع: Poor Egyptian Man قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 9:52 pm من طرف    اسم الموضوع: كيفية إسترجاع إيميل أرسلته بالخطأ [ بدون برنامج ] قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالخميس 06 سبتمبر 2012, 1:19 pm من طرف    اسم الموضوع: ارجو التثبيتقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالخميس 23 أغسطس 2012, 10:31 pm من طرف    اسم الموضوع: ممكن اشهار عندكم قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأربعاء 15 أغسطس 2012, 7:44 pm من طرف    اسم الموضوع: مـطـلــوب مـشـــرفــيــن لـلـمـنـتـدى .. رشح نفسك للاشراف .. قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالإثنين 13 أغسطس 2012, 4:02 am من طرف    اسم الموضوع: مطلوب مشرفين قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأربعاء 01 أغسطس 2012, 8:50 am من طرف    اسم الموضوع: حل مشكلة المشرفين لا يستطيعون تثبيت المواضيع قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 10:50 am من طرف    اسم الموضوع: ارجو الردقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 10:35 am من طرف    اسم الموضوع: [قوانين القسم]قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 5:15 am من طرف    اسم الموضوع: لو صمدت ل20 ثانيه تبقى عبقريقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 4:50 am من طرف    اسم الموضوع: المواضيع المثبتةقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 4:16 am من طرف    اسم الموضوع: صفحة الفيسبوك لدى منتدى سوهنداقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 1:51 pm من طرف    اسم الموضوع: فوائد ذكر اللهقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:33 pm من طرف    اسم الموضوع: طلب لعبةقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:18 pm من طرف    اسم الموضوع: لعبة عندك الجرأة على؟؟؟؟؟؟؟؟قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:10 pm من طرف    اسم الموضوع: قااااااانون فايــــــــــــــــــــز الشهــــــــــــرقصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 11:58 am من طرف

شاطر | 

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

الــ*ــمــ*ــشــ*ـــااكـس

{..الــ*ــمــ*ــشــ*ـــااكـس..}
عضو مميز
عضو مميز

تاريخ الميلاد : 16/08/1989
ذكر

مُساهمةموضوع: قصيده محشش لحبيبـــــــــته   قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالثلاثاء 17 مارس 2009, 11:23 pm

بســـــــــــــــــــم اللـــــــــــــــــه الرحمـــــــــــــــــن الرحيـــــــــــــــــــــــــــم

حبيبتي

احبك الله يقطع شكلك

حبيبتي
احبك الله يخلف على اهلك

انا بدونك
زي الشارع بدون اناره
زي التقاطع بدون اشاره
زي العربجي بدون حاره
زي السلطه بدون خياره
زي السواق بدون سياره
زي الددسن بدون غماره
زي السياره بدون استماره

زي البدوي بدون نار
زي الشارع بدون قار
زي القطو بدون فار
زي العصفور بدون منقار

زي الحديقه بدون شجره
زي الثور بدون بقره

زي الصحراء بدون بعير
زي بوش بدون بلير
زي السياره بدون قير

زي الحفله بدون كيك
زي الدباب بدون بريك

زي العرس بدون طيران
زي الطق بدون زيران
زي البيت بدون جيران
زي الكوره بدون الثنيان

زي توم بدون جيري
زي جبن نوعه كيري

زي الخبل بدون خبله
زي عنتر بدون عبله

آآآآه.....
انا المحشش وانتي الزقاره
انا الشقه وانتي العماره
انا الصرصور وانتي البيــاره

انا النار وانتي الدخان
انا الزلزال وانتي البركان

انا بدونك اضيع
انا بدونك بالشوارع اصيع
انا بدونك زي الخروف من غير قطيع
انا بدونك ماني
فظيع
ليش ماني فظيع؟؟؟

لاني راح اشب طراطيع

انا بدونك حمام من غير سيفون
انا بدونك الدمام من غير هاف مون

انا الكهرباء وانتي الليت
وانا مارق مريت

جمب ابواب البيت
وش عندك عند ابواب البيت؟
عشان لك حنيت
انا روميو وانتي جوليت

انا سوبرمان وانتي طيارته
انا باتمان وانتي سيارته

انا عشانك اشتغل تاكسي
انا الميراندا وانتي الببسي

انتي القشطه وانا الزيتون
انتي نعناعه وانا ليمون
انتي الجزيره وانا سبيس تون
انتي بومبا وانا تيمون

انتي الكليجـا وانا القصيم
عشان حبي لك بالصميم

انتي الباب وانا المفتاح
انتي الضفدعه وانا التمساح

انتي الزيت وانا المكينه
انتي التلفون وانا الكبينه

انتي البيت وانا السطوح
انتي الفؤاد وانا
الروح

انتي الثلاجه وانا الفريون
انتي الريموت وانا التلفزيون
انتي السماعه وانا التلفون
انا من غيرك ما اعرف مين
اكون

يااا احلى من بنات امسترادام
انتي جوليا وانا فان دام

يا اجمل من بنات المغرب واليونان
آآآآآه ليتك بنت الجيران
انا لعيونك اغلب جاكي شان
واعبر المحيطات
والخلجان
واهجد البعاريين والضبان
وادمن عالجريش والقرصان
واسمع بشير حمد شنان
واصارع في حلبة الثيران
واحترف الكيرم واشب النيران
يا احلى من شاكيرا وبرتني وكريستان

انا قليبي مشتعل نيران
شربت حبك وصرت سكران
ما يفيد معه النكران

آآآه .. انا وانتي احلى معنى للحب
انا المتر وانتي الشبر
ليش انتي الشبر ..؟؟؟

لان حبي لك هالكبر
لااا حبي لك كبر كثر موج البحر
حبي لك كثر مافي العالم
قهر
كثر ما في عمان سحر
كثر ما في الحساء تمر

كثر ما يلبسون البنات حرير
كثر مافي القطيف جرجير

كثر مافي لبنان بنات حلوات
كثر ما عند الوليد يختات

كثر مافي هولندا ورود
كثر مافي امريكا يهود

كثر مافي الصومال مجاعه
كثر مافي لبنان صياعه

كثر ما تخيلت اني طرزان
كثر ما بوزيدان طلق نورمان

كثر ما الصيف عندنا حار
كثر ما عبر بن بطوطه البحار
ياكثر ما نويت الانتحار

ااااااه ... احـــبــــك
--------------------------------------------------------------------------------

{.... توقيع الــ*ــمــ*ــشــ*ـــااكـس ....}

قلب صادق.

{..قلب صادق...}
عضو مجتهد
عضو مجتهد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: قصيده محشش لحبيبـــــــــته   قصيده محشش لحبيبـــــــــته Emptyالجمعة 20 مارس 2009, 2:05 am

:عسل:

:سلمت ايدك:

:روعـــــــــــ

:شكرااااااااااا

{.... توقيع قلب صادق. ....}

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1