منتدى سوهندا لعشق الروح

ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية
{ منتـــــــدى سوهنداااا لعشـــــق الـــروح }
ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Ezlb9t10
{ منتـــــــدى سوهنداااا لعشـــــق الـــروح }
ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Ezlb9t10
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سوهندا لعشق الروح
    اسم الموضوع: شركة النيل للتسويق الالكترونيميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأربعاء 12 نوفمبر 2014, 10:30 am من طرف    اسم الموضوع: شركة النيل للتسويق الالكترونيميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأربعاء 12 نوفمبر 2014, 10:26 am من طرف    اسم الموضوع: لو نسيت الباسورد بتاع المنتدى خش وقولىميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالسبت 07 سبتمبر 2013, 3:56 am من طرف    اسم الموضوع: أحبك ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالخميس 15 أغسطس 2013, 5:42 pm من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بس ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأحد 11 أغسطس 2013, 2:57 am من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بس ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأحد 11 أغسطس 2013, 2:56 am من طرف    اسم الموضوع: مين هيكنس المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالسبت 03 أغسطس 2013, 4:45 am من طرف    اسم الموضوع: من 1 الى 3 ورحلة الى القمر مع احد الاعضاءميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالسبت 03 أغسطس 2013, 4:41 am من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بسميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالجمعة 02 أغسطس 2013, 12:00 am من طرف    اسم الموضوع: .....ايه الكلمة اللى تحب تقولها النهاردة لحبيبك....؟؟؟؟؟؟ ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالخميس 01 أغسطس 2013, 1:49 am من طرف    اسم الموضوع: مانشستر يونايتد ينتفض أمام بولتون بثلاثية وينتظر الهدية ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالثلاثاء 18 يونيو 2013, 5:31 pm من طرف    اسم الموضوع: سليمان يترشح رسميا للرئاسة المصرية والاخوان يقدمون مرشحا احتياطياميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأربعاء 30 يناير 2013, 9:03 pm من طرف    اسم الموضوع: كل عيد وانتو بخير يا ربميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالخميس 01 نوفمبر 2012, 11:27 pm من طرف    اسم الموضوع: عيد اضحى سعيد لكل اعضاء المنتدىميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأحد 28 أكتوبر 2012, 9:46 am من طرف    اسم الموضوع: Poor Egyptian Man ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 9:52 pm من طرف    اسم الموضوع: كيفية إسترجاع إيميل أرسلته بالخطأ [ بدون برنامج ] ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالخميس 06 سبتمبر 2012, 1:19 pm من طرف    اسم الموضوع: ارجو التثبيتميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالخميس 23 أغسطس 2012, 10:31 pm من طرف    اسم الموضوع: ممكن اشهار عندكم ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأربعاء 15 أغسطس 2012, 7:44 pm من طرف    اسم الموضوع: مـطـلــوب مـشـــرفــيــن لـلـمـنـتـدى .. رشح نفسك للاشراف .. ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالإثنين 13 أغسطس 2012, 4:02 am من طرف    اسم الموضوع: مطلوب مشرفين ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأربعاء 01 أغسطس 2012, 8:50 am من طرف    اسم الموضوع: حل مشكلة المشرفين لا يستطيعون تثبيت المواضيع ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 10:50 am من طرف    اسم الموضوع: ارجو الردميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 10:35 am من طرف    اسم الموضوع: [قوانين القسم]ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 5:15 am من طرف    اسم الموضوع: لو صمدت ل20 ثانيه تبقى عبقريميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 4:50 am من طرف    اسم الموضوع: المواضيع المثبتةميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 4:16 am من طرف    اسم الموضوع: صفحة الفيسبوك لدى منتدى سوهنداميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 1:51 pm من طرف    اسم الموضوع: فوائد ذكر اللهميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:33 pm من طرف    اسم الموضوع: طلب لعبةميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:18 pm من طرف    اسم الموضوع: لعبة عندك الجرأة على؟؟؟؟؟؟؟؟ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:10 pm من طرف    اسم الموضوع: قااااااانون فايــــــــــــــــــــز الشهــــــــــــرميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 11:58 am من طرف

شاطر | 

ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

الــ*ــمــ*ــشــ*ـــااكـس

{..الــ*ــمــ*ــشــ*ـــااكـس..}
عضو مميز
عضو مميز

تاريخ الميلاد : 16/08/1989
ذكر

مُساهمةموضوع: ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية   ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية Emptyالسبت 22 يناير 2011, 10:03 pm

ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية 226793411

ميدو : الأهلي بطل الدوري وأنا أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية %D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D9%85-8589059136951539628_thumb

أعرب أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره
الإنجليزى عن سعادته للعودة مرة أخرى لنادي الزمالك وإقترابه من التوقيع
رسميا خلال الأيام القليلة القادمة

وأضاف ميدو ـ فى حوار تليفزيوني
ان هدفه الرئيسي من العودة للزمالك من جديد هو نقل خبراته الأوروبية
الطويلة التي اكتسبتها من رحلة الاحتراف الخارجي إلى اللاعبين الصغار
بالفريق مشيرا بأن التوأم حسام وإبراهيم حسن هما السبب في عودة للزمالك

أما
عن الساحر البرتغالي مانويل جوزيه وعودته مرة أخرة لقيادة النادي الأهلي
أكد ميدو قائلا : جوزيه
كان ذكيا حين نقل الضغوط بتصريحاته الأخيرة من على لاعبي الأهلي إلى لاعبي
الزمالك بعدما أكد أنه غير ملزم بتحقيق بطولات هذا الموسم وأنه جاء لبناء