منتدى سوهندا لعشق الروح

هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب
{ منتـــــــدى سوهنداااا لعشـــــق الـــروح }
هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Ezlb9t10
{ منتـــــــدى سوهنداااا لعشـــــق الـــروح }
هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Ezlb9t10
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سوهندا لعشق الروح
    اسم الموضوع: شركة النيل للتسويق الالكترونيهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأربعاء 12 نوفمبر 2014, 10:30 am من طرف    اسم الموضوع: شركة النيل للتسويق الالكترونيهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأربعاء 12 نوفمبر 2014, 10:26 am من طرف    اسم الموضوع: لو نسيت الباسورد بتاع المنتدى خش وقولىهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالسبت 07 سبتمبر 2013, 3:56 am من طرف    اسم الموضوع: أحبك هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالخميس 15 أغسطس 2013, 5:42 pm من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بس هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأحد 11 أغسطس 2013, 2:57 am من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بس هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأحد 11 أغسطس 2013, 2:56 am من طرف    اسم الموضوع: مين هيكنس المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالسبت 03 أغسطس 2013, 4:45 am من طرف    اسم الموضوع: من 1 الى 3 ورحلة الى القمر مع احد الاعضاءهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالسبت 03 أغسطس 2013, 4:41 am من طرف    اسم الموضوع: فين اخواتى وحبايبى ...رحتو فين بسهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالجمعة 02 أغسطس 2013, 12:00 am من طرف    اسم الموضوع: .....ايه الكلمة اللى تحب تقولها النهاردة لحبيبك....؟؟؟؟؟؟ هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالخميس 01 أغسطس 2013, 1:49 am من طرف    اسم الموضوع: مانشستر يونايتد ينتفض أمام بولتون بثلاثية وينتظر الهدية هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالثلاثاء 18 يونيو 2013, 5:31 pm من طرف    اسم الموضوع: سليمان يترشح رسميا للرئاسة المصرية والاخوان يقدمون مرشحا احتياطياهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأربعاء 30 يناير 2013, 9:03 pm من طرف    اسم الموضوع: كل عيد وانتو بخير يا ربهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالخميس 01 نوفمبر 2012, 11:27 pm من طرف    اسم الموضوع: عيد اضحى سعيد لكل اعضاء المنتدىهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأحد 28 أكتوبر 2012, 9:46 am من طرف    اسم الموضوع: Poor Egyptian Man هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالإثنين 10 سبتمبر 2012, 9:52 pm من طرف    اسم الموضوع: كيفية إسترجاع إيميل أرسلته بالخطأ [ بدون برنامج ] هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالخميس 06 سبتمبر 2012, 1:19 pm من طرف    اسم الموضوع: ارجو التثبيتهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالخميس 23 أغسطس 2012, 10:31 pm من طرف    اسم الموضوع: ممكن اشهار عندكم هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأربعاء 15 أغسطس 2012, 7:44 pm من طرف    اسم الموضوع: مـطـلــوب مـشـــرفــيــن لـلـمـنـتـدى .. رشح نفسك للاشراف .. هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالإثنين 13 أغسطس 2012, 4:02 am من طرف    اسم الموضوع: مطلوب مشرفين هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأربعاء 01 أغسطس 2012, 8:50 am من طرف    اسم الموضوع: حل مشكلة المشرفين لا يستطيعون تثبيت المواضيع هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 10:50 am من طرف    اسم الموضوع: ارجو الردهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 10:35 am من طرف    اسم الموضوع: [قوانين القسم]هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 5:15 am من طرف    اسم الموضوع: لو صمدت ل20 ثانيه تبقى عبقريهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 4:50 am من طرف    اسم الموضوع: المواضيع المثبتةهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالإثنين 30 يوليو 2012, 4:16 am من طرف    اسم الموضوع: صفحة الفيسبوك لدى منتدى سوهنداهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 1:51 pm من طرف    اسم الموضوع: فوائد ذكر اللههي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:33 pm من طرف    اسم الموضوع: طلب لعبةهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:18 pm من طرف    اسم الموضوع: لعبة عندك الجرأة على؟؟؟؟؟؟؟؟هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 12:10 pm من طرف    اسم الموضوع: قااااااانون فايــــــــــــــــــــز الشهــــــــــــرهي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأحد 29 يوليو 2012, 11:58 am من طرف

شاطر | 

هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة

غموض قلم جريح

{..غموض قلم جريح..}
عضو مجتهد
عضو مجتهد

تاريخ الميلاد : 12/12/1982
ذكر

مُساهمةموضوع: هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب   هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالسبت 17 يوليو 2010, 1:40 am

ألا تملين أبدا من تكرار هذا السؤال

ألا تهدأين أبدا بأي حال من الأحوال

هيا ..هيا ..من جديد عاودي السؤال

ولكن قبل السؤال؟..سؤال ؟؟

ألوذ بالصمت وصمتي يؤرقك .يفزعك

يقتلك .يجعلك في أسوأ حال

لكن صمتي يا سيدتي ما هو الا قتال

نعم قتال فكيف أعبر عن حبي

وان كتبت في الحب ألف مقال

*
*
*
*
تركت مذهب قوم جعلوا القلوب دليلا

وحار العقل منهموا وضلوا السبيلا

وامتطيت عقلي بعدما طعنت طعنا ثقيلا

ورحلت عن مذهب القلوب بلا قال أو قيلا

وأرتضيت بالعقل فأرشدني السبيلا

وأخترتك يا سيدتي علي مشوار حياتي دليلا

*
*
*
*
الحب عندي ليس كلمة تقال

ان شأتي أهديتها لك عقب السؤال

أو شأتي أنشدتها موال

الحب يا سيدتي ليس كلمة تقال

ليس حبي كحب بعض الرجال

ان أحببت أحببت في صمت

وصمتي يعطي للحب مثال

ليس عندي ما أعبر به

ولا أملك أدوات الرجال

غير أني منحتك اسمي

وعقلي وقلبي وجعلتك

يا سيدتي أما للعيال

وما زلتي تكررين نفس السؤال ؟؟

ألا تملين أبدا من تكرار هذا السؤال ؟؟؟؟

من لا يجيب السؤال الا بالصمت

{.... توقيع غموض قلم جريح ....}

بسمه امل

{..بسمه امل..}
عضو مشارك
عضو مشارك

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب   هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب Emptyالأربعاء 21 يوليو 2010, 5:23 pm

رائع ما سطرت

كلمات قمة في الروعه

لا عدمنا جديدك المميز

كل أإألــــ ود و باأإأإقــة ورد

هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب 76

{.... توقيع بسمه امل ....}

هي تسأل ؟؟وانا لا أجيب

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1